Thursday 11 January 2018

الناجح - الفوركس - تاجر المقابلة


تجار الفوركس ناجحة مثل مجموعات المهارات الأخرى، وتجارة جيدة يأتي من مزيج من المواهب والعمل الشاق. معظم التجار الناجحين شحذ مهاراتهم من خلال الممارسة الجارية والانضباط الصارم. انهم لا ينسون أبدا لأداء التحليل الذاتي لفهم ما نقاط القوة والضعف لديهم وما يدفع الصفقات الخاصة بهم. سمة أساسية أخرى من التجار الناجحين هي قدرتها على الحفاظ على الخوف والجشع من المعادلة، من خلال التركيز على تقنية بدلا من النتائج، وتغيير عقلية النفسية لتجنب الأخطاء التجارية المشتركة بسبب فقدان السيطرة العاطفية. ولكن الأهم من ذلك، أن التجار الناجحين قد طوروا نظاما تجاريا أو استراتيجية، مما يمنحهم ميزة في السوق. وقد طور معظمهم أسلوبهم الخاص، الذي يستند عموما إلى مجموعة من أدوات التحليل والتحليل الفني الأساسية والمؤشرات. فكس التاجر مجلة مقابلات ناجحة تجار الفوركس على أساس منتظم، لمساعدة القراء على فهم ومتابعة الطريق الصحيح إلى التداول الناجح. في هذه المقابلات سوف تتعلم أي الاستراتيجيات التي يستخدمها كبار التجار، ما هي نصيحتهم لتجار العملات، وكيف أنها تحقق نتائج إيجابية مستمرة على الفوركس. مقابلة مع جيسون ستابليتون تحولت جيسون 250.000 إلى 940.000 في 90 يوما خلال تحدي فارنغولد للتجارة. ويوضح ل فكس التاجر مجلة الأسباب التي قرر أن يشارك في التحدي التداول: لتقديم الأدلة، والرئيس التنفيذي ومدرب التداول رئيس في 4xTradersLive، ما هو ونمط التداول الذي يعلم يمكن أن تنتج. للتصبح تاجر ناجح، وقال انه يقول، يجب عليك اتباع نصيحة تاجر ناجح وعلاج التداول الخاص بك والأعمال التجارية. اقرأ المزيد مقابلة مع جارات ديفيس جارات ديفيس هو تاجر الفوركس الناجح الذي تم التداول مهنيا منذ عام 2008 والتداول لعملائه من خلال شركة مقرها لندن، أذن وتنظيمها لإدارة الاستثمارات العملاء من خلال فكا في المملكة المتحدة. في هذه المقابلة الحصرية، يلقي بعض الضوء على كيفية عمل هذه الصناعة على المستوى المؤسسي وكيف يمكن تجار التجزئة في نهاية المطاف التجارة بنجاح بطريقة مماثلة. اقرأ المزيد مقابلة مع تيم ريا الفائز في بطولة كأس العالم الثامنة والعشرين للعقود الآجلة وتداول الفوركس أخذ تيم ريا المركز الأول في بطولة كأس العالم الثامنة والعشرين للعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مع عودة 104.12، مما يدل على أن تداول العقود الآجلة الأمريكية ومنتجات الفوركس يمكن أن يتم من أي مكان في العالم. من خلال وضع في المراكز الثلاثة الاولى في كل من عامي 2010 و 2011 بطولة كأس العالم - مع 156 العودة في عام 2010 - وقد ثبت أن يكون تاجر من الطراز العالمي. اقرأ مقابلة موريفوريكس التجارية: ألبيرتو تاسكا مقابلة تداول الفوركس: ألبيرتو تاسكا في مايو، حضرت معرضا تجاريا في ريميني، إيطاليا. على الرغم من أنني التقيت العديد من الناس في هذا الحدث، وقفت ألبرتو تاسكا كشخص كان بارع خصوصا في تداول العملات الأجنبية والأسواق بشكل عام. بعد أن تداولت بنجاح لعدد من السنوات شعرت أننا جميعا سوف تستفيد من بعض التبصر في تجربته ونهجه. وفيما يلي ردود ألبرتورسكوس على بعض الأسئلة التي كنت قد أرسلت له. 1. ما هو نهج التداول الخاص بك هل تتداول على المدى الطويل أو على المدى القصير هل تتبع التحليل الفني أو الأساسي عن كثب هل هناك قواعد محددة للتجارة وإدارة المخاطر التي تجد أهمية استثنائية أنا اتخاذ مواقف تبحث عن الحد الأدنى من 50 نقطة . إذا كنت مستغل في هذا السوق سوف تفقد في رأيي. هذا لا يعني أنني لا أغلق التجارة مع 20-30 نقطة ولكن هناك اعتبارات. نقطتان أساسيتان: الأولى هي أنني فتح صفقات بقاعدة 1: 3، لذلك فقدت نقطة واحدة مكاسب بمقدار 3 نقاط كحد أدنى. والثاني هو أنه عندما يكون الموقف يجلس مع مكاسب جيدة (جيد يعتمد على ما وكم يشعر الشخص بالراحة حول موقفه) أنا نقل وقف على الزوج. أنا لا تسمح لموقف أن تتحول إلى خسارة عندما أنتجت لسكوغودرسكو العودة. تداول بلدي هو فقط التقنية، والأساسيات معروفة بالفعل من قبل السوق لأن هناك الكثير من المال المتدفقة من خلال السوق. فقط تقرير كشوف المرتبات في الولايات المتحدة هو تقرير قادر على نقل الأسواق ولكن بعد خسائر ثابتة في تقرير الوظائف الأمريكية، قررت التوقف عن تداول الحدث. 2. هل يمكن أن تعطينا بعض الخلفية في كيف بدأت التداول وكيف تطورت. بدأت التداول قبل 10 سنوات، ولكن تم القيام بذلك مهنيا لمدة 6 سنوات ومع الفوركس فقط في السنوات ال 2 الماضية. لقد كان تدريبي جاريا ولكن أستطيع أن أقول أنني قد اكتسبت الكثير في العامين الماضيين عندما بدأت باستخدام علم النفس التداول الصحيح. أنا استخدم نفس النهج لمخططات الفوركس التي اعتدت على مخططات الأسهم بلدي و إترسكوس لا تزال تعمل حتى يومنا هذا (وسوف نأمل أن تستمر في القيام بذلك). في العملات الأجنبية، هناك خيارات أقل من الأسهم ولكن في الفوركس يمكنك استخدام المزيد من المال دون مواجهة المشاكل التي لديها الأسهم (كان ذلك أفضل مع الأسهم الإيطالية أنا تداولت حتى هذا العام الماضي تحركات الأسهم الأمريكية لم أفهم أبدا). التطور الوحيد الذي واجهته هو في نهجي النفسي للتداول. أكثر أو أقل، بقي علم بلدي نفسه على مدى السنوات ال 5 الماضية ولكن تجربتي نمت وتحسين علم النفس. 3. ما هو الجانب الأكثر أهمية من التداول الخاص بك (هل هو القدرة على الشعور حركة السعر، حافة معينة، صارمة أو مرنة إدارة الأموال، الخ) وأعتقد أن التداول هو مزيج من القلب والرأس. تحتاج إلى نوع من الحدس (المكتسبة من خلال المواهب أو الخبرة). القلب للحدس والرأس للعواقب المنطقية. رئيس يساعدك على إدارة الأموال على وجه الخصوص. إدارة الأموال مهمة في الحدس. ربما إم ليست جيدة كما العديد من التجار الآخرين (ربما لدي 5050 النسبة المئوية من موقف في غينلوس) ولكن لدي نظام إدارة المال جيدة حيث يمكن أن تعقد المكاسب وخفض الخسائر. هذه حقيقة أساسية وبسيطة لفهمها. اعتبار آخر: يجب أن تكون جيدة مع الرياضيات. يجب أن تكون قادرا على معالجة الأرقام على الفور. 4. ما الذي تشعر به هو الخطأ الأكثر شيوعا الذي يجعله المتداول العادي الجواب على هذا مشابه للإجابة السابقة. معظم الناس يخطئون في إدارة الأموال. كما أنها تدع العواطف تتداخل مع تجارتها والأهم من ذلك، أنها لا تعمل بجد لتصحيح ذلك. وهم يعتقدون أن الأسواق هي فقط للمقامرين. هذا إسنرسكوت صحيح. انها ليست لعبة. نوع آخر من العمل. لم يكن لديك لدراسة الكثير لذلك ولكن عليك أن تفهم الحركات. على أي حال، إذا كان تاجر يفقد، ثرسكوس ليس غير عادي. وسوف تجد نفسها مع 95 من السوق. شخص كتب خسارة في التداول ليست محظوظة، فهي جزء من الأغلبية. تلك التي تحقق مكاسب غير عادية. ولكن إذا كانت غير عادية بما فيه الكفاية، فإنها يمكن أن تكسب الخسائر التي تعاني 95 الآخرين. 5. هل تحدثت إلى العديد من التجار الناجحين الآخرين هل تعلمت من هذه أقرانهم مع مرور الوقت ونقاط استراتيجية المعتمدة منها أو هل تتبع دائما المسار الخاص بك لقد تحدثت إلى الكثير من التجار ولكن لقد حضر فقط ندوة واحدة. كان لي محادثات مع العديد منهم ولكن مع مرور الوقت جئت لفهم أن ونسرسكوت مفيدة بالنسبة لي. كل شخص لديه لاختيار طريقة التداول. كل نهج شخصي جدا. على سبيل المثال، إرسكول شرح ما تفسير أسلوبي هو بيسترادرس الآخرين. انهم لا يفهمون ما أنا التداول، أو أنهم يعتقدون خطأ إم مع طريقتي، أو ربما هم حسود. انا لا اعرف. ولكن، في نهاية اليوم، وأعتقد أن لديك للتحدث مع التجار الآخرين فقط في بداية حياتك المهنية. بعد سنة أو سنتين، لم تعد المحادثات مفيدة. 6. ما يمكن أن يكون نصيحتك لشخص ما بدأت للتو في السوق W أورك. والعمل والعمل. تي ري لفهم الأسواق وتذكر أننا لسنا في لاس فيغاس مع المقامرين. نحن نعمل. فهم أنك سوف تحصل على النقطة التي تريد إنهاء ندش أحيانا بحد أدنى 10 مرات في السنة. أنا و يمكنك الحصول على تلك النقطة تحول حيث يمكنك اختيار نفسك احتياطية كنت أكثر ملاءمة للسوق - و ربما كنت سوف تصبح تاجر ناجح حقا لي. إذا كنت تستطيع الحصول على هذه النقطة، و سكيس الحد. يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.

No comments:

Post a Comment